الرئيسية / أخـبار / هكذا هدد رئيس الأركان الإيراني إسرائيل

هكذا هدد رئيس الأركان الإيراني إسرائيل

 


قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء محمد باقري اليوم الجمعة إن إسرائيل ترتكب خطأ فادحا إذا اعتقدت أنها ستحقق أهدافها عبر إطلاقها “مفرقعات فارغة”، معتبرا أن نهايتها محتومة.

وفي كلمة له اليوم، قال باقري إن إسرائيل تظن أنه يمكنها من خلال القيام ببعض المفرقعات الفارغة والتصرفات الصبيانية منع الشعب الإيراني من تحقيق أهدافه، مضيفا أن أهداف إيران واضحة وهي طرد أميركا وأذيالها من المجموعات التكفيرية من المنطقة، على حد تعبيره.

وشدد على أن الشعب الإيراني سيحبط كل التحركات التي يقوم بها “الحكام الجدد في المنطقة والعالم”، مؤكدا أن إستراتيجية بلاده الدفاعية غير قابلة للتغيير، وأن على “الأعداء” استيعاب ذلك.

وتتبادل إيران وإسرائيل التهديدات بتوجيه الضربات منذ أيام، حيث توعد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني إسرائيل برد لا رجعة عنه على ضربة إسرائيلية محتملة استهدفت مطار التيفور العسكري السوري وأسفرت عن مقتل عناصر إيرانية.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان لموقع إيلاف الإلكتروني السعودي إنه إذا هاجمت إيران تل أبيب فستقصفها إسرائيل وتدمر كل مواقعها العسكرية في سوريا، ورد عليه حسين سلامي نائب القائد العام للحرس الثوري بقوله إن إيران في حالة حرب لكنها هي المتفوقة لأنها تمكنت من كشف المناطق الحيوية للعدو، وقادرة على استهداف أي قاعدة له.

المصدر : مستمرون

عن مشرف

مساعدة الآخرين ما استطعت إليها سبيلا ، ومتى تعارضَتْ مع القوانين فعلى القوانين أن تراجع أوراقها .

شاهد أيضاً

الكشف عن قرارات الرئيس عباس « الأكثر صعوبة » بشأن غزة

كشف موقع (الجديد الفلسطيني)، أنّ قراراً بوقف الرواتب بما فيها رواتب المتقاعدين، سيصدر بداية الشهر …