الرئيسية / أخـبار / عصابة الأردنيين” تستنفر الشرطة المصرية

عصابة الأردنيين” تستنفر الشرطة المصرية

شرطة

باشرت الداخلية المصرية تحقيقًا موسعًا القوة الأمنية المكلفة بتأمين ونقل عناصر العصابة الأردنية المتهمة بارتكاب جرائم سرقة متكررة لشقق وفيلات التجمع الخامس والنزهة وعدة أماكن بالقاهرة، من وإلى محكمة مدينة نصر وفق المصدر.

وكان ثلاثة أردنيين متهمين بسرقة 150 مليون جنيه مصري تمكنوا  من الفرار قبل إفطار أمس الخميس أثناء دخولهم قسم شرطة مدينة نصر وفق مصدر أمني مصري.

وأشار المصدر في تصريح لصحف مصرية؛ إلى أن الثلاثة وهم أعضاء في عصابة دولية تمكنوا من الهرب أثناء دخولهم قسم شرطة أول مدينة نصر بينهم المتهم الرئيسي والملقب بـ”البروفيسور” بعدما غافلوا رجال الحرس المكلفين بحراستهم والذين لم يتمكنوا من اللحاق بهم رغم إطلاقهم النار تجاه الفارين.

وأضاف المصدر أن التحقيق يتزامن مع توزيع نشرة بأوصاف المتهمين على الأقسام الشرطية المختلفة، وتشديد الإجراءات الأمنية في مداخل ومخارج القاهرة الكبرى؛ للتضييق على المتهمين وضبطهم؛ مشيراً أن فريق بحث على أعلى مستويات الأمن العام مشكل من عشرات الضباط، يلاحق المتهمين داخل القاهرة.

يذكر أن المتهمين أوقفوا برفقة 3 أردنيين آخرين؛ وجميعهم متهمين بتشكيل عصابة دولية لسرقة الشقق والفيلات حيث بلغت قيمة مسروقاتهم 150 مليون جنيهاً. 

شاهد أيضاً

زيارة الوفد المصري لغزة …هل حملت حلول لإنقاذ غزة ام تهديدات مبطنة؟

على ما يبدوا التصريحات والتطورات الإقليمية المتلاحقة بات تلقي بظلالها على  الواقع السياسي والانساني بغزة …

اترك رد