الرئيسية / أخـبار / منحة قطرية لمساعدة طلبة جامعة الأزهر بقيمة 700 ألف دولار

منحة قطرية لمساعدة طلبة جامعة الأزهر بقيمة 700 ألف دولار

 

حصول جامعة الأزهر على منحة قطرية بقيمة 700 ألف دولار أمريكي.هذا ما أظهرته وثيقة مسرقة  أقر بها د. عبد الخالق الفرا، بالموافقة النهائية

وبحسب الوثيقة الموجهة لأعضاء مجلس الجامعة، فإنه تم إقرار حصول الجامعة على المنحة القطرية لمساعدة طلبة الجامعة، داعياً الأعضاء لاستقبال ضيف الجامعة وحضور مراسم توقيع الاتفاقية.
[information]ومن المقرر أن يُقام حفل استقبال الضيف القطري لتوقيع الاتفاقية التي تنص على مساعدة طلبة الجامعة بمبلغ وقدره 700 ألف دولار أمريكي، يوم السبت القادم الموافق 2018/6/30 في قاعة المرحوم هاني الشوا داخل حرم الجامعة.[/information]
واحتشد العشرات من خريجي جامعة الأزهر، المقبولة أسمائهم في منحة اللجنة الوطنية للتكافل الاجتماعي “تكافل” في مشروع “تحرير الشهادات مقابل العمل”، مطلع مايو الماضي، داخل حرم الجماعة تعبيراً عن رفضهم لقرار عدم توقيع مجلس أمناء جامعة الأزهر على منحة تحرير شهاداتهم.
الجدير ذكره أن اللجنة الوطنية الإسلامية “تكافل”، قالت في وقت سابق: إنها “تفاجأت بتعطيل جامعة الأزهر ممثلة برئيسها عبد الخالق الفرا، اتفاقاً يفضي إلى تحرير شهادات الخريجين مقابل التطوع، وتعطيل كافة التفاهمات بهذا الخصوص، لأسباب غير معلومة”.

شاهد أيضاً

تحقيق استقصائي : ملابسات جديدة في قضية اغتيال عمر النايف

كشف تحقيق استقصائي أعده المدون الفلسطيني أحمد البيقاوي، ملابسات جديدة في قضية القيادي في الجبهة …

اترك رد