جزر المالديف في الشتاء: أفضل وجهة للاستمتاع بأشعة الشمس وسط أجمل الأجواء

85 views مشاهدة

جزر المالديف في الشتاء : أفضل وجهة للاستمتاع بأشعة الشمس وسط أجمل الأجواء

جزر المالديف هي الوجهة المثالية إذا كنت تبحث عن بعض أشعة الشمس في فصل الشتاء، فمع ما يقرب من 1190 جزيرة والأجواء المناخية المعتدلة على مدار العام، يبقى الضيوف مدللون للاختيار ما بين الكثير من الأماكن المميزة للزيارة والبقاء ، ولكن لجعل الأمور أسهل اخترنا لك عزيزي المسافر جزيرتين كبيرتين مثاليتين للاسترخاء في عطلة العمر.

جزيرة بولفوشي.. جزر المالديف في الشتاء

هذه الجوهرة الجميلة ، التي تقع على بعد 20 دقيقة بالقارب السريع من العاصمة ماليه ، هي موطن لمنتجع جميرا فيتافيلي الرائع، الذي يعد مكان مثالي للاستمتاع بعطلة رومانسية أو عطلة عائلية ممتعة. وتتكون هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 31200 متر مربع من 89 فيلا وأجنحة مع حمام سباحة خاص بها ومنفذ مباشر إلى الشاطئ ذي الرمال البيضاء الذي يحيط بالجزيرة.

ويعد منتجع جميرا فيتافيلي منتجع هادئ ولكنه يوفر أيضا الكثير من الخيارات الممتعة للأزواج والعائلات المغامرين، وذلك بفضل مركز الغوص من فئة الخمس نجوم ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالساعات على المياه الفيروزية للمحيط الهندي مع أنشطة مثل الغطس والتجديف ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا، ذلك فضلا عن الغوص.

للاسترخاء ، توجه إلى تاليس سبا بالمنتجع، حيث تقع غرف العلاج في بيئة فخمة مع منصة يوجا تحيط بها أمواج المحيط الهادئة ، ويضمن الهدوء العميق.

كما يعد المنتجع وجهة عائلية بامتياز بفضل Kuda Koli Kid’s Klub الذي يوفر مسبح خاص بالأطفال وغرفة ألعاب. إذ تشمل بعض الأنشطة الترفيهية المعروضة للصغار دروس الغوص تحت الماء والسباحة ودروس الطهي و فرص متنوعة لاكتشاف النباتات والحيوانات والحياة البحرية الفريدة في جزر المالديف.

ولعل ما يزيد من روعة منتجع جميرا فيتافيلي في الشتاء، هو افتتاح حلبة التزلج على الجليد الأولى من نوعها في جزر المالديف، وذلك لضمان الاستمتاع بالرياضات الشتوية وسط الشمس.

جزيرة ميرادهو المالديف.. جزر المالديف في الشتاء

يقع منتجع جميرا ديفانافوشي في جزيرة ميرادهو المالديف في قلب المحيط الهندي ، ويعد واحدًا من أكثر المناطق هدوءا في جزر المالديف. فقط سيحتاج الضيوف إلى رحلة طيران داخلية لمدة 55 دقيقة أو طائرة مائية من ماليه للوصول إلى هذه الجزيرة المثالية.

هذا المنتجع المذهل هو بالتأكيد المكان المفضل للباحثين عن وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية ، وعادة ما يكون مفضلاً لدى المتزوجين الجدد أو الذين يحتفلون بمناسبات خاصة، وذلك بفضل خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، فضلا عما يقدمه المنتجع من فرص ترفيهية تتنوع ما بين صيد الأسماك والغوص ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا، ناهيك عن الاسترخاء بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة.

جزر المالديف في الشتاء

فضلا عن ذلك تقدم هذه الجزيرة أيضًا شيئًا فريدًا للغاية ، وتجربة خاصة لتناول الطعام، حيث يتم نقل الضيوف إلى جزيرة خاصة قريبة للاستمتاع بالخدمات الرائعة، مع تناول الشواء اللذيذ والأطباق التي لا تقارن وسط أجواء ساحرة لا تنسى.

يضم فندق جميرا ديفانافوشي جزيرة ميرادهو المالديف 37 فيلا فقط ؛ كلها مزودة  بخدمة واي فاي مجاني وحمام سباحة خاص وحمام من الرخام ، والأهم من ذلك ، إطلالة لا تقارن على مجموعة متنوعة من المناظر البانورامية للمحيط.

كلمات دليلية
2018-11-16 2018-11-16

admin