السنوار يكشف تفاصيل جديدة عن عملية خانيونس و ما قاله له القائد”الضيف”

401 views مشاهدة

قال يحيى السنوار قائد حركة “حماس” في قطاع غزة، مساء اليوم، إنه يحمل رسالة من محمد الضيف القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري للحركة.

فقد نقل رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، ثلاثة رسائل من القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، لأهالي قطاع غزة، وذلك خلال كلمة للسنوار في  حفل تأبين شهداء القسام الذين ارتقوا خلال تصديهم لقوات خاصة إسرائيلية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة

وقال السنوار: “قبل أن أتتي إلى هنا بساعة تحدثت مع القائد محمد الضيف وحملني ثلاث رسائل، الرسالة الأولى أخبر أهل الشرقية (شرق خانيونس) مني السلام لذين رفعوا رؤوسنا، الذين لم يخذلونا دوماً عندما طلبناهم، وينحني إجلالاً وإكباراً لتضحياتكم.

وأضاف: “الرسالة الثانية قائد القسام محمد الضيف يقول أن كل حدث جديد في كل يوم ازداد يقيناً أننا على موعد وموعداً يقترب من تحقيق وعد الله لنا”.

وتابع: “الرسالة الثالثة والأخيرة قائد القسام محمد الضيف يقول أنّه لو زاد الاحتلال لزدنا وان الرشقة الصاروخية الأولى التي ستضرب تل أبيب ستفاجئ الاحتلال”. وأكمل السنوار: “سألت الضيف هل أحدث الناس عن الرشقة المجهزة لتل أبيب؟ لكن قال لي: أترك الرشقة لتتحدث عن نفسها عن انطلاقها”.

وأكد السنوار أن حركته حريصة على كسر الحصار وتوفير حياة كريمة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ولفت إلى أن: “ماذا ظنّ العدو وقادة الاحتلال حينما سمحوا بإدخال السولار لإضاءة غزة قليلًا، ولأموال المنحة القطرية الخاصة برواتب الموظفين والمساعدات للأسر الفقيرة والخريجين والعمال؟ ظنوا أننا نبيع الدم بالسولار والدولار ؟؟! خابوا وخاب فألهم وسعيهم”.

وشدد على أن “عيننا لا تنام ومجاهدونا لا تنزل أصابعهم عن الزناد”، وقال: “رسالة إلى نتنياهو ووزير حربه القادم إن نواضح غزة تحمل لكم الموت الزؤام”.

وأضاف السنوار: “جاء رد غرفة العمليات المشتركة ليؤكد أننا لا نبيع دم الشهداء” مؤكدا اننا حريصون أن نكسر الحصار وأن نوفر حياة كريمة لشعبنا في غزة.

دعى السنوارحركة فتح وكل الفصائل لبدء حوار جاد، قائلا ،”أدعو الإخوة في حركة فتح وكل فصائل العمل الوطني والإسلامي أن نجلس على طاولة واحدة لبدء حوار جاد على أساس الوحدة والشراكة”. ونوه السنوار: لأول مرة في تاريخ نضال الشعب الفلسطيني يعمل 13 جناحًا مسلحًا في غرفة واحدة يبدؤون معًا ويتوقفون معًا.

واضاف  السنوار: وفقنا الله بتشكيل غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة وتضم ١٣ جناحا عسكريا في غرفة واحدة لأول مرة وهي نواة جيش التحرير

وتابع السنوار: أدرك العدو ان صمتنا لم يكن عبثيا فالرشقات الصاروخية التي ضربت بها المستوطنات أكثر عددا وأكثر دقة ورؤوسها التفجيرية أضعاف مضاعفة

بدوره سلم قائد بكتائب القسام  يحيى السنوار سلاح تم اغتنامه من القوة الإسرائيلية التي تسللت شرق خانيونس

وكشف السنوار أن بحوزة كتائب القسام صورًا لعملية خانيونس تظهر القائد الإسرائيلي القتيل أثناء نقله

اكد السنوار: لن نسمح لأحد ان يقايضنا بحليب أطفالنا.. فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر

واردف قائلا  السنوار:” أقول لقيادة الاحتلال التي ارسلت قواتها لعمق غزة.. أنصحكم ألا تكرروا التجربة فهذه المرة افلتم بعدد من القتلى والجرحى لأن المرة القادمة سنبيض السجون”

2018-11-16 2018-11-16

soha