تسريبات عن هاتف Vivo NEX S2 بدون حواف بالكامل وبشاشتين

124 views مشاهدة

كان هاتف Vivo NEX S احد أول الهواتف قليلة الحواف التي رأيناها في 2018 و منذ هذا الوقت اصبحت هذه الفكرة هدفاً لجميع الشركات لتحقيقه, توالت نجاحات هذا الهاتف وحان الوقت لنعرف بعض المعلومات عن الجيل الثاني من سلسلة NEX. معاد اطلاق Vivo NEX S2 بالرغم من عدم وجود معاد رسمي للإعلان عن الهاتف ولكن من المتوقع ان نراه بشكل رسمي يوم 11 ديسمبر بشاشتيه المختلفين وكعادة الهواتف بشكل عام تم تسريب صور للهاتف قبل الإعلان عنه والصور توضح جميع جوانب الهاتف. نشر المدون الصيني ophone8 العديد من الصور للهاتف بلونين مختلفين كما نشر صورة للهاتف وبجانبه الجيل السابق من نفس السلسلة Vivo NEX S.

  شاشتين و 3 كاميرات..او 4؟ بالرغم من عدم اضاءة الشاشة في الصور ولكننا نلاحظ الحافة السفلي الصغيرة في الشاشة الأساسية كما نلاحظ حدود الشاشة الخلفية واسفلها شعار NEX مع 3 كاميرات من الخلف وبجانبهم الفلاش, ويوجد حلقة دائرية تدعي Lunar Ring تحتوي علي كاميرتين من الـ3 ومن المتوقع ان تكون حدود هذه الحلقة مضيئة ( RGB ), ولكن ظهرت ايضاً تسريبات اخري لنسخة مختلفة من الهاتف تحتوي علي 4 كاميرات من الخلف بدلاً من 3 و هذه غالباً النسخة الأعلي من الهاتف, تعمل الكاميرات الإضافية كعامل مساعد للصور, ستستطيع ايضاً تغيير شدة تأثير الـBeauty Mode والـ3D beauty (كل وضع يقوم بوظيفة مختلفة عن الآخر) عن طريق نصف دائرة موجودة اسفل الـLunar Ring.

هاتف بدون كاميرا أمامية وبالطبع لا يوجد كاميرا أمامية في الهاتف حيث انه يستخدم الكاميرا الخلفية مع الشاشة الموجودة اسفلها ككاميرا أمامية مما سيعطي جودة صور أفضل بكثير. كما قلنا سيأتي Vivo NEX S2 بلونين مختلفين علي عكس النسخة السابقة التي رأيناها بلون واحد فقط وهو الأسود, ولكن لن نلاحظ اللون الا في جوانب الهاتف واماكن قليلة أخري حيث ان الشاشتين تشغلان مساحة كبيرة من الهاتف علي كلا وجهيه.

بالطبع كأي هاتف رائد سيأتي بمنفذ شحن USB Type-C وعلي غير المعتاد يوجد منفذ سماعات 3.5 مم. وفي نفس الوقت قامت الشركة بنشر فيديو ترويجي للهاتف في الصين وهو من اجمل الفيديوهات الترويجية الموجودة حتي الآن. المصادر : 1 , 2 التدوينة تسريبات عن هاتف Vivo NEX S2 بدون حواف بالكامل وبشاشتين ظهرت أولاً على عرفني دوت كوم. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ: مستمرون … مجموعتنا على الفيسبوك http://www.goo.gl/c7KAwB

كلمات دليلية
2018-12-06 2018-12-06

admin